أضواء

صور: تشييع جنازة المخرج محمد راضي

تصوير: شريف عبد ربه

شيعت جنازة المخرج محمد راضى من مسجد السلام بمدينه نصر، عقب صلاة ظهر اليوم الخميس، وكان فى وداعه المنتج عادل حسني والفنان مصطفى قمر والفنان شريف خير الله وكابتن شريف عبد المنعم والمخرج هانى خليفة، إذ أن عدد كبير من الفنانين لم يشاركون في تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير.

نرشح لك: القوات المسلحة تنعي المخرج محمد راضي

محمد راضي مخرج ومنتج مصري، ولد فى محافظة الغربية 1939، وتخرج فى كلية الحقوق 1962 قبل أن يحصل على بكالوريوس المعهد العالي للسينما عام 1964.

بدأ راضي مسيرته بالعمل فى التلفزيون مقدمًا لعدد من الأفلام التسجيلية قبل أن يقدم فيلمين روائيين قصيرين بعنوان الفراشة والمقيدون للخلف، وقدم أفلام سينمائية مختلفة مثل الحاجز 1969 والأبرياء عام 1971 وأنا وابنتي والحب 1972.

أخرج عام 1985 فيلم “الإنس والجن” للفنان عادل إمام والذي قدم فيه تجربة جديدة لفيلم رعب مصري، وكان آخر أعماله المسلسل التليفزيوني “الكومي” عام 2001.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق