الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الملعب / رضا عبد العال: “هصلي لـ كوبر لو أخدنا كأس العالم”
رضا عبد العال

رضا عبد العال: “هصلي لـ كوبر لو أخدنا كأس العالم”

2017/10/11 12:15:41 صباحًا

نوران عاطف

انتقد رضا عبد العال المدير الفني لفريق نبروه، مستوى أداء المنتخب الوطني وفكر مديره الفني “هيكتور كوبر”، موضحاً أنه لم ير تواجدًا ومجهودًا لأي من اللاعبين باستثناء محمد صلاح خلال المباراة الماضية، وأن طريقة تفكير “كوبر” لا تصلح للعب بكأس العالم.

أضاف “عبد العال” خلال لقاءه ببرنامج “الغندور والجمهور” المذاع على قناة LTC، ويقدمه خالد الغندور، أنه يجب مشاهدة المنتخب في عدد من المباريات المهمة بأداء مختلف ومتميز، ليكون ذلك سبب كافيًا لبقاء “كوبر” في منصبه.

من جانبه، أعرب أسامة نبيه مدرب المنتخب خلال مداخلة هاتفية بنفس البرنامج، عن أداء الفريق واتفاقه مع فكر “كوبر”، موضحًا أن استمرار اللعب بنفس الطريقة يسمح لهم التأهل لدور أخر بكأس العالم، مما دفع عبد العال للسخرية منه قائلاً: “والله لو أخدتوا كاس العالم هاجي كل يوم أوقف مستر كوبر وأصليله ركعتين وهيبقى إله الكرة”.

يُذكر أنه تأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم رسميا لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تغلبه على ضيفه المنتخب الكونغولي 2 / 1 الأحد في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.