حصري

فوازير أكتوبر 2017 – الفزورة السابعة

يكتبها: محمد إسماعيل الحلواني

بالتعاون مع “دار دلتا للنشر والتوزيع”، يقدم إعلام دوت أورج “فوازير أكتوبر”، كل يوم فزورة، لمدة (10) أيام حول شخصية ارتبطت بنصر اكتوبر المجيد. أرسل إجابتك عبر Inbox صفحة الموقع (من هنا) خلال 24 ساعة من نشر الفزورة مع اسمك الثلاثي ورقم هاتفك أو عنوانك، وسيتم اختيار فائز واحد يوميًا عن طريق القرعة. الجائزة كتابان هدية من إصدارات “دار دلتا”.

نرشح لك : 12 تصريحًا لـ محمد عبية أبرزها عن شروط النشر بدار “دلتا”

الفزورة السابعة: من هو؟

ولد في السويس بتاريخ 10 نوفمبر 1928، ولم يهاجر عقب النكسة، بل انضم للمقاومة الشعبية على الرغم من الدمار الذي لحق بكل اوجه الحياة في المدينة الباسلة، فجمع بين البندقية والسمسمية وأسس فرقة “ولاد الأرض”، التي جابت المحافظات المصرية لمحو يأس الهزيمة وإنعاش الأمل في النصر، من أشهر أشعاره: “عضم ولادنا نلمه نلمه.. نسنه نسنه… ونعمل منه مدافع وندافع.. ونجيب النصر هدية لمصر”، توفي في أبريل 2017.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق