الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الملعب / ممدوح عباس يكشف حقيقة رفضه انضمام “صلاح” للزمالك
محمد صلاح

ممدوح عباس يكشف حقيقة رفضه انضمام “صلاح” للزمالك

2017/10/10 9:44:48 مساءً

كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، حقيقة رفضه انضمام محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني لنادي الزمالك، وقتما كان “صلاح” لاعبًا بالمقاولون العرب وكان عباس رئيسا لنادي الزمالك.

وقال عباس في تصريحات لـ”الشروق“، أن لجنة الكرة التي كانت مكلفة بالصفقات وقتها هي التي أوصت بعدم ضم صلاح لنادي الزمالك، وهو لم يكن معروفا وقتها.

وأوضح: “قبل موضوع صلاح مباشرة كان لنا تجربة غير جيدة مع المقاولون عندما تعاقدنا مع الثنائي علاء كمال ومحمود سمير ولم يقدما المردود المنتظر، ولعلاقتي الجيدة التي تربطني بإبراهيم محلب الذي كان رئيسا لنادي المقاولون العرب وقتها أعدنا اللاعبين إلى المقاولون واستردينا قيمة الصفقة، لذلك كان علي أن أعمل بتوصية لجنة الكرة التي رفضت ضم محمد صلاح”.

أضاف عباس: “لحسن حظ صلاح أنه لم ينضم للزمالك وإلا كان سيعاني الآن بعد رحيلي عن رئاسة النادي، لكنه الآن في وضع أفضل في عالم الاحتراف وقاد مصر للوصول إلى كأس العالم”.

أكد رئيس نادي الزمالك السابق أنه أرسل لجنة اليوم الثلاثاء إلى قرية محمد صلاح وبدأت اللجنة بالفعل في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه مع اللاعب بخصوص تطوير المستشفى، ووجدت اللجنة أن المستشفى في وضع سيء والمجاري تحيطها من كل مكان، وسيتم تنفيذ اللازم خلال أيام”.

اختتم عباس حديثه بأن صلاح لاعب مهذب ومحترم لذلك سيحقق كل ما يتمناه خلال مسيرته مع كرة القدم وكذلك في حياته الشخصية.