الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الملعب / أول تعليق لـ أبو تريكة على مطالب انضمامه للمنتخب
أبو تريكة

أول تعليق لـ أبو تريكة على مطالب انضمامه للمنتخب

2017/10/10 9:31:24 مساءً

رد محمد أبو تريكة نجم مصر السابق والنادي الأهلي، على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية، بشأن عودته للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر.

كتب أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “مشاعر طيبة أشكركم عليها ولكن الواقعية أفضل ونحن لا نسرق مجهود الأخرين فهؤلاء الرجال يستحقون التواجد وحدهم في هذا الحدث”.

كان عدد من المصريين طالبوا تحقيق مع حدث مع ميلا وماردونا في كأس العالم 1994، الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث استدعي المنتخب الكاميروني ميلا من الاعتزال للعب مع المنتخب في المونديال، وأيضا المنتخب الأرجنتيني استدعى نجمه الأسطوري ماردونا للعب في ذات المونديـال.

وطالب عدد كبير من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعودة اللاعب الكبير محمد أبوتريكة من الاعتزال، والمشاركة مع المنتخب في كأس العالم بروسيا 2018، حتى وإن كان لمجرد التمثيل الشرفي، وذلك بعد صعود المنتخب الوطني إلى المونديـال.

يُذكر أنه تأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم رسميا لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تغلبه على ضيفه المنتخب الكونغولي 2 / 1 الأحد في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.