حدث بالفعل

أسعار السفر والإقامة في روسيا خلال كأس العالم

تتراوح أسعار الطيران، من مصر إلى روسيا، خلال الفترة المقام فيها كأس العالم 2018، المنتظر مشاركة مصر فيه، بعد تأهلها رسميًا اليوم، الأحد، بالفوز بهدفين مقابل هدف على الكونغو، ما بين 6500 جنيهًا إلى 42 ألف جنيه، على الخطوط اليونانية، والإماراتية.

فيما تبدأ أسعار الإقامة لمدة شهر، من 2000 جنيهًا، في نزل الشباب، بحسب موقع بوكينج، ما يجعل أقل تكلفة للسفر لحضور كأس العالم، تساوي 8500 جنيهًا مصريًا.

يذكر أن المنتخب المصري تأهل رسميًا، مساء اليوم الأحد، بعد فوزه، في المباراة التي جمعته بنظيره الكونغولي، بهدفين أحرزهما اللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مقابل هدف من الكونغو، وارتفعت نقاط الفراعنة إلى 12 نقطة، مقابل 8 للكونغو.

لاختيار أفضل لاعب في منتخب مصر اضغط هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق