شاهد

شاهد.. دموع أبو هشيمة وفرحة البرنس

غلبت الدموع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عقب فوز منتخب مصر، بنتيجة 2/1 على نظيره الكونغولي، مساء اليوم الأحد، وتأهله لكأس العالم في روسيا 2018، رسميًا.

بكى “أبو هشيمة”، أثناء تهنئته للمنتخب المصري بالفوز، متقدمًا بالشكر لكل من كان له دورًا في ذلك الفوز، مشيرًا إلى أنه كان أحد الشاهدين على صعوبة ذلك النجاح، متمنيًا أن تحيا مصر هذه الفرحة.

أوضح رجل الأعمال أنه دموع الفرحة غلبته في الهدف الأول، إلا أنها انتهت في الهدف الثاني، من شدة بكائه أول مرة من المفاجأة.

في سياق آخر ظهر أيضًا ناصر البرنس، صاحب مطاعم “البرنس”، وهو يرقص، في الإستاد، أمام الكاميرات، تعبيرًا عن فرحته بعد فوز مصر وتأهله لكأس العالم رسميًا.

لاختيار أفضل لاعب في منتخب مصر اضغط هنا

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق