الملعب

تابع مباراة مصر والكونغو بأصوات هؤلاء

أحمد إمام

أعلنت قناة “on sport” عن معلقي مباراة مصر والكونغو، التي ستقام غدًا الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

سيعلق الإعلامي مدحت شلبي على المباراة، عبر القناة الصوتية الأولى، بينما عصام عبده سيعلق على القناة الصوتية الثانية.

تحتل مصر صدارة المجموعة الخامسة بـ9 نقاط، ثم أوغندا 8 نقاط، يليها غانا ثالثا 6 نقاط، ثم الكونغو في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

جدير بالذكر أن مصر أصبحت على بعد 90 دقيقة فقط من التأهل والعودة لكأس العالم، حيث أصبح على الفراعنة الفوز على الكونغو غدا لضمان التواجد في مونديال روسيا، وذلك بعدما اكتفى المنتخب الأوغندي بالتعادل السلبي أمام غانا خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق