حدث بالفعل

“محمد حسنين هيكل..عمر من الصحافة”.. وثائقي جديد على Extra News

تعرض قناة Extra News يوم الخميس المقبل فيلم وثائقي طويل عن الكاتب الصحفي الكبير محمد حسنين هيكل، يتناول الفيلم الذي يحمل اسم ” محمد حسنين هيكل..عمر من الصحافة”، حكايات جديدة عن فترة عمله في الصحافة يرويها عدد من أفراد عائلته، وأصدقائه، وتلاميذه.

 

يكشف الفيلم ايضا أسرارًا جديدة عن حريق ” برقاش”، ومافقد من منزله بعد هذا الحادث، كما يتحدث ابنه عن ذكريات العائلة مع والده الراحل، وكيف استطاع أن يجمع بين النجاح في حياته العلمية والأسرية.

 

يذكر أن الفيلم عرض جزء منه في حفل جوائز مؤسسة هيكل فى مجال السبق الصحفى والتحقيق الاستقصائي الذي أقيم الشهر الماضي.

 

الفيلم إنتاج مشترك بين مؤسسة هيكل وقناة cbc، ومدته نصف ساعة، الفيلم من إعداد، وشارك في الإخراج الإعلامي أحمد خير الدين المذيع بقناة Extra News، وإخراج ومونتاج أحمد يونس.

 

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق