أضواء

نادية الجندي تنشر صورتها مع ابنها الوحيد من عماد حمدي

علقت الفنانة نادية الجندي، على الصورة التي انتشرت لها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، والتي قيل إن الشخص الذي ظهر معها هو نجلها الوحيد من الفنان عماد حمدي.

أوضحت “الجندي” عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، أن الصورة التي انتشرت مؤخرًا ليست لنجلها، بل لـ”نادر” الابن الأكبر للفنان الراحل عماد حمدي من زوجته فتحية شريف.

ونشرت الجندي صورتها مع ابنها الوحيد وعلَّقت عليها كاتبًة: “دي صورتي مع ابني الوحيد هشام عماد حمدي، الابن الأصغر للفنان الراحل عماد حمدي، الذي أنجبته بعد زواجي من عماد الله يرحمه وأنا عمري 16 سنة.. وهو ابني أخويا وصديقي لأن الفرق في العمر بينا مش كبير”.

رداً على مانشر على الميديا بحب أوضح أن دى صورتى مع أبنى الوحيد هشام عماد حمدى والأبن الأصغر لعماد حمدى الذى أنجبته بعد زواجى من عماد حمدى الله يرحمه وعمرى ١٦ عاماً وهو أبنى وأخويا وصديقى لأن الفرق بنا فى العمر مَش كبير … وأحب أوضح أن الصوره اللى أنتشرت على السوشل الميديا اليومين دول دى مَش صوره أبنى هشام دى صوره الأستاذ / نادر الأبن الأكبر لعماد حمدى من زوجته الأولى السيدة / فتحية شريف وشكراً #نادية_الجندي

A post shared by nadia elgandy (@nadiaelgandy) on

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق