الملعب

مانويل جوزيه يروي ذكرياته مع أبو تريكة في الأهلي

سجود محمد

علق مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على طريقة معاملة عماد متعب من قِبل الجهاز الفني الحالي للنادي الأحمر، موضحًا أن “متعب” نشأ في النادي الأهلي، وله تاريخ طويل وبطولات كثيرة مع النادي والمنتخب.

أضاف “جوزيه”، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “كل يوم”، عبر فضائية ON E، مساء الأربعاء، أنه إذا كان الأهلي لا يرغب في استمرار “متعب” معهم، فعليهم أن يصارحوه بذلك، بدلًا من تلك المعاملة السيئة التي لا تليق به.

أما فيما يخص لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، قال جوزيه إن “أبو تريكة” كان فريدًا من نوعه، مشيرًا إلى أنه اخترع طريقة لعب يؤديها في الملعب لا يستطيع أحد أخر القيام بها، ووصفه بـ”الساحر” لأنه كان بمثابة الحل الأمثل له في الظروف الصعبة، لقدرته على تغيير نتائج المباراة لصالحهم.

على صعيد أخر، نفى “جوزيه” ما تردد بأنه رفض عودة عصام الحضري للنادي الأهلي عندما كان مديرًا فنيًا له، مشيرًا إلى أن “الحضري” حارس مرمى كبير، وأثبت كفاءته في الفترة الأخيرة خصوصًا مع تقدمه في العمر.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق