الأربعاء , سبتمبر 20 2017
الرئيسية / شاهد / محمود طاهر يرد على ترشح الخطيب لرئاسة الأهلي
محمود طاهر

محمود طاهر يرد على ترشح الخطيب لرئاسة الأهلي

2017/09/14 1:37:10 صباحًا

علق محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، على إعلان محمود الخطيب نجم القلعة الحمراء السابق، ترشحه لخوض الانتخابات المقبلة على مقعد الرئاسة بالنادي، مؤكدًا أن هذا الأمر حق أصيل لكل عضو بالأهلي، لذلك لا يمكنه التعليق على إعلان الخطيب ترشحه.

أضاف “طاهر” خلال تصريحاته لبرنامج “مساء الأنوار” عبر شاشة “ON Sport” مع الإعلامي مدحت شلبي، أنه يتمنى أن تصبح انتخابات الأهلي مثالية، ويضرب بها المثل في كل شيء، لافتاً إلى أن قرار خوضه الانتخابات المقبلة على مقعد الرئاسة قراره الشخصي، وأن هذا القرار شبه محسوم إلا أن الإعلان عنه سيكون قبل غلق باب الترشح من أجل الحفاظ على استقرار القلعة الحمراء.

على صعيد أخر، أبدى المهندس محمود طاهر استيائه الشديد من الأخطاء التحكيمية التي ارتكبت في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بأولى لقاءات الدوري الممتاز، وحرمان المارد الأحمر من ثلاث ركلات جزاء صحيحة، أدت لانتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وفقدان الأهلى نقطتين في أول مشواره بالمسابقة.

وتابع أن بداية الحكام في الدوري بداية غير موفقة، ويجب معالجة تلك الأخطاء في أسرع وقت لتفادي الأزمات، لأننا نتمنى عدم تكرارها مرة أخرى.

وعن لقاء الأهلي والترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، قال رئيس القلعة الحمراء: “أثق في جميع اللاعبين، وأداء الأهلي يظهر في المباريات التى يكن بها ضغط، واللاعبون على قدر المسئولية ومتفائل بتحقيق نتيجة إيجابية”.

كما علَّق “طاهر” على قرار اتحاد الكرة بإشراك ثلاث لاعبين أفارقة فقط فى كل مباراة من أصل 4 أفارقة سمح بهم لكل فريق، قائلاً: “اتحاد الكرة سمح بالتعاقد مع 4 لاعبين أفارقة وسددنا فيهم ملايين من أجل اتمام التعاقد، ولا أجد مبرراً لدخول 3 لاعبين فقط في قائمة كل مباراة، وسنقوم بمناقشة الاتحاد حول هذا الأمر”.