الجمعة , نوفمبر 24 2017
الرئيسية / شاهد / سهير رمزي تنتقد ملابس المحجبات “الضيقة”
سهير رمزي

سهير رمزي تنتقد ملابس المحجبات “الضيقة”

2017/09/14 1:20:19 صباحًا

شروق مجدي

قالت الفنانة سهير رمزي، إنها لم تقل يومًا أنها محجبة، ولكنها سيدة محتشمة، لأنها كانت ترتدي قديمًا أزياء كاشفة جدًا لجسمها، فقررت أن تتخلى عن ذلك كله وترتدي ثيابًا محتشمة، وتغطي شعرها بغطاء رأس، وليس حجابًا.

أضافت “رمزي” خلال مقابلة تليفزيونية لبرنامج “العاشرة مساءً” الذي يعرض على قناة “دريم”، والإعلامي وائل الإبراشي، أن غطاء الرأس موجود في تاريخ مصر الحديث، ولم يكن “حجابًا” كما يصفه المشايخ الآن، ولكنه كان مجرد غطاء للرأس.

انتقدت “رمزي” المحجبات الآن اللائي ترتدين ملابس ضيقة، ولا يلتزمن بالحجاب مطلقًا، مؤكدة أنها ترتدي ما يناسبها ويناسب مجتمعها وعملها، حتى لا تشعر بأنها مشتتة داخل مجتمعها، وكي لا تشعر بعدم السواء.

أكدت “سهير” أن الصورة التي انتشرت لها والتي أثارت قضية خلعها للحجاب كما ادعى البعض، كانت في الساحل الشمالي، وكانت ترتدي فستانًا طويلًا، وقبعة تغطي شعرها، ولكن بسبب الهواء الشديد هناك، وقع في الأرض فسارعت وغطت به رأسها مرة أخرى، ولكن ظهرت خصلة من شعرها، فتم محاسبتها عليها، مشيرة إلى أن كل ذلك حدث وهي تقول أنها محتشمة، فماذا كان سيحدث لو قالت إنها محجبة.

في نفس السياق، أشارت إلى اعتراضها الشديد على حساب المجتمع لها، فهي من اختارت ذلك الطريق بهداية من الله، ولا يوجد على الأرض من يحاسبها أو يدخلها جنة أو نار، على حد قولها، لأن في الإسلام لا يجوز حتى للزوج أن يفرض الحجاب على زوجته.