الأربعاء , سبتمبر 20 2017
الرئيسية / زمان / صورة: ظهور نادر لـ ليلى نظمي في فرح جنات
ليلى نظمي

صورة: ظهور نادر لـ ليلى نظمي في فرح جنات

2017/09/11 12:33:33 صباحًا

من لا يذكر “الدلوعة” ليلى نظمي التي تعتبر إحدى أشهر الفنانات من خلال تقديمها للأغاني الشعبية والفلكلورية؟، حتى أنها حصلت على الدكتوراة فى الفلكلور من معهد الموسيقى. وحتى مع الغياب عن الشاشة واعتزال الفن، ظلت أغانيها وصورتها عالقة في ذهن الجمهور، وتسبب بهجة كبيرة للمستعمين.

نرشح لك – شاهد: سائق حنطور فيلم “غرام في الكرنك” بعد 50 عامًا

عادت ليلى نظمي مرة أخرى، لكن من بوابة المناسبات الاجتماعية وليس الفن، حيث نشرت المطربة المغربية جنات، صورة لها من حفل زفافها، وهي بجوار ليلى نظمي، وعلقت قائلة من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أول ظهور للفنانه العظيمه ليلى نظمي بعد عشرات السنين نورتينا وشرفتينا”.

اول ظهور للفنانه العظيمه ليلى نظمي بعد عشرات السنين نورتينا وشرفتينا #جنات #jannat

Posted by Jannat on Tuesday, August 29, 2017

“نظمي” التي ارتدت الحجاب بعد إقناعها من قبل ابنها، الذي كان يحضر دروس الداعية عمرو خالد، كانت قد قالت في حوار صحفي سابق إنها اكتشفت إصابتها بمرض السرطان عام 2006.

وأضافت أنها اكتشفت بالصدفة إصابتها بمرض سرطان البنكرياس، فسافرت إلى ألمانيا لإجراء جراحة ناجحة، لكن المرض أصابها مرة أخرى ولكن في الرئة، فسافرت مرة أخرى إلى ألمانيا، وتكررت إصابتها بهذا المرض 4 مرات، إلى أن أجرت جراحة ناجة في مصر.

يذكر أن من أشهر أعمال ليلى نظمي، العديد من الأغنيات مثل “أما نعيمة، ادلع يا رشيدي، ماخدش العجوز أنا، حماتي يا نينة”، وشاركت في عدد من الأفلام مثل “يوم واحد عسل”، ومذكرات الآنسة منال”، و”آنسات وسيدات”.