شاهد

تفاصيل مشاركة كريم قاسم في مسلسل “داعش” الإنجليزي

شروق مجدي

قال الفنان كريم قاسم، إنه انتهى من تصوير مسلسل “داعش” الإنجليزي الذي سيعرض على القناة الرابعة لشبكة الـbbc في وقت قريب.

أضاف خلال حلقة الجمعة من برنامج “معكم” الذي يعرض على قناة “cbc”، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي أن المسلسل تدور أحداثه حول 4 شباب إنجليز، يسافرون من إنجلترا حتى محافظة “الرقة” في سوريا لينضموا إلى داعش.

أشار إلى أنه منذ قراءته لسيناريو المسلسل كان يعلم أنه سيسبب جدلًا كبيرًا بسبب تناوله لموضوع حساس وخطير مثل الانضمام إلى داعش، مؤكدًا أن ذلك المسلسل موجه إلى الشباب الأوروبيين الذين يريدون الانضمام إلى التنظيم الإرهابي، لظنهم أنها الدولة المسلمة الفاضلة.

أكد أنهم قبل تصوير المسلسل قدم القائمين عليه عرضًا لأبطاله عن الوضع الحقيقي لداعش وطريقة تفكيرهم، مضيفًا أن من يشاهد الحلقات الأولى سيظن أن المسلسل هو دعاية لتنظيم الدولة الإسلامي، لكن باقي الحلقات تعرض ما سيتعرض له هؤلاء الشباب هناك من أهوال ومخاطر.

وعن دوره في المسلسل قال إنه أكثر دور شرير قام به في حياته، مشيرًا إلى أن الممثلين كانوا يظنون أن من سيقوم بذلك الدور هو شاب ضخم أصلع يفزع المشاهدين لكن المخرج تعمد أن يكون شاب وسيم ملامحه جميلة، يظهر شره في قدرته على الأذى من خلال السلطة التي يملكها في تلك الجماعة الإرهابية.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق