أضواء

أول تعليق لـ ليلى علوي على وفاة والدتها

طلبت الفنانة ليلى علوي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من متابعيها، الدعاء لوالدتها الإذاعية اليونانية نيفين علوي الشهير بـ”ستيلا”، التي وافتها المنية يوم أمس الجمعة.

كتبت “علوي”، على “فيس بوك”: “دعاء لمن رحلوا دون رجوع، فهذه الأيام العشر من ذي الحجة ادعوا لمن فارقوا عنا الدنيا، اللہم يمن كتابہم، وهون حسابهم، ولين ترابهم و ثبت أقدامهم.. اللهم طيب ثراهم، وأكرم مثواهم، واجعل الجنـۃ مستقرهم ومأواهم.. اللہم نور مرقدهم، وعطر مشهدهم، وطيب مضجعهم.. اللهم آنس وحشتهم، وارحم غربتهم، وقهم عذاب القبر، وعذاب النار.. اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. اللهم افسح لهم في قبرهم مد أبصارهم و اجعلہ روضة من رياض الجنة، ولا تجعلہ حفرة من حفر النيران.. اللهم انقلهم من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور، مع الذين أنعمت عليهم يارب” مضيفة: “من دعى لميت سخر الله له من يدعو له بعد مماته”.

أردفت الفنانة قائلة: “رجاء خاص.. إدعوا لأمي وأمواتنا جميعا.. إنَّا لله وانا اليه راجعون”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق