المكتبة

تفاصيل حفل مصطفى رزق بـ”الربع”

إسلام وهبان

يقيم الفنان مصطفى رزق، يوم الجمعة، 15 سبتمبر، حفلا غنائيا بمركز الربع الثقافي، بشارع المعز، وذلك في تمام الثامنة مساء.

يقدم “رزق” عددا من أغانيه بصحبة فرقته الموسيقية، التي تمزج بين موسيقى “الجاز” و”البلوز”، بمشاركة حاتم النمر، عازف البيانو، وعلي أبو زيد، عازف الجيتار، وكريم حسام (بيز جيتار)، وسامو الطويل (درامز)، محمود صفوت (ساكسغون)، بالإضافة إلى هاني حنا، للهندسة الصوتية.

أشار صاحب ألبوم “باب اللوق”، في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت أورج“، إلى أن الحفل سيشمل فقرة يغني بها “رزق” بعزف عود منفرد، وذلك بعد أن رأى حب كثير من جمهوره لهذه الحالة.

من المقرر أن تكون سعر تذكرة الدخول 50 جنيها، بحسب ما ذكر عبر “الإيفينت” الخاص بالحفل، بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على أن يكون الدخول للحفل في بدء من السابعة والنص مساء.

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى رزق، من مواليد مدينة إدفو بأسوان، عام 1962، درس العمارة وتخرج في كلية الفنون الجميلة، تعلم العزف على العود وقدم عددا من أغاني التراث الجنوبي بالإضافة إلى بعض الأغاني الطربية، ثم اتجه إلى تقديم فنه بشكل جديد يمزج بين موسيقى”الجاز” و”البلوز”، بشكل مصري معاصر، وقدم عددا من الأغاني المتميزة والشهيرة بألبومه الأول “باب اللوق”، مثل أغنية “شفطة بن”، و”مبسوط كتير”، و”حبة وجع”.

نرشح لك: مصطفى رزق يحكي عن مشواره الفني وكواليس “شفطة بن”

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق