حدث بالفعل

القرموطي: محافظة الجيزة وردة فساد

وصف الإعلامي جابر القرموطي، محافظة الجيزة بـ”وردة الفساد”، موضحًا أن جميع محافظات مصر بها فساد إلا أن الجيزة “كيكة فساد”، مضيفًا: لو وزعوا فساد محافظة الجيزة على العالم لفاقت فساده.

أضاف “القرموطي”، خلال حلقة مساء اليوم الخميس، من برنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر فضائية “النهار”، أن محافظة الجيزة، منذ سنوات وهي معروفة بالفساد ومظاهره، مؤكدًا أن أكثر المشاكل التي يستعرضها خلال برنامجه، دائمًا ما يكون لها صلة بتلك المحافظة، قائلًا: “الفساد فيها وصل لحد أبو الهول”.

أردف مقدم برنامج “آخر النهار”، ردًا على التقرير المصور الذي عرضه لشكوى أهالي “بشتيل”، التابعة أيضًا للجيزة، الذين يشتكون من مشاكل نقص المياه، كالتقرير السابق له والذي كان أهله يعانون من مشاكل دائمة في الصرف الصحي التي لا تنتهي، أن المسئولين لا يردون على تلك الشكاوي، بالرغم من نداء الناس لهم، مؤكدًا أن المحافظ لو مر عليهم ستحل كافة المشاكل، وليس شرطًا أن ينتظرون رئيس الشركة القابضة للمياه، موجهًا: “خلونا نشتغل عشان نحل أزمات الناس”.

كان “القرموطي” استعرض خلال حلقة “آخر النهارد”، عددًا من التقارير المصورة، لبعض المشاكل، التي يعاني منها الأهالي، منها مشكلة تراكم القمامة، وغرق أحد المناطق التابعة للجيزة في مياه الصرف الصحي، بالإضافة لنقص المياه في منطقة أخرى، واعتماد سكانها على “الترمبات” في الحصول على المياه، لسد احتياجاتهم، واستمرار المشكلة منذ سنوات دون تدخل من المسئولين.

يذكر أن برنامج “آخر النهار”، يُذاع يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً، على فضائية “النهار”، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان، وخالد صلاح، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق