بروفايل

جيهان منصور

إعلامية ومقدمة برامج مصرية، من مواليد 10 فبراير، درست بكلية الآداب جامعة عين شمس، كما درست الحضارة والأدب الإنجليزي وحصلت على ماجستير في الأدب المقارن.

بدأت مسيرتها الإعلامية في التليفزيون المصري، حيث كانت ضمن فريق عمل القناة الفضائية المصرية، وعملت خلال تلك الفترة كمراسلة للتليفزيون الكويتي في القاهرة.

بعدها سافرت إلى دبي لتقديم برنامج الصحافة اليومي “السلطة الرابعة” على قناة “العربية” عند انطلاقها، لتنتقل منها إلى قناة “الحرة” التي تعاونت معها لمدة 3 سنوات، ثم انتقلت إلى واشنطن حيث عملت في قناة “irt” الفضائية، وعملت ككبيرة مراسلين لقناة “روسيا اليوم” في الولايات المتحدة الأمريكية.

عادت جيهان إلي مصر في 2009 حيث انضمت لقناة “الساعة” الليبية التي أغلقت بعد انطلاقها بنحو 20 شهرًا، لتنضم إلى شاشة قناة “دريم” خلال ثورة 25 يناير وتقدم برنامج “الأزمة والحل”، لتطل بعدها أسبوعيًا ببرنامج “في الميدان”، قبل أن تتولى تقديم برنامج “صباحك يا مصر” الصباحي.

انتقلت في 2013 إلى قناة “التحرير” لتقدم برنامج “مع أهل مصر”، حتى رحلت عن القناة في عام 2015، ثم انضمت إلى قناة “النهار” في العام التالي لتقديم برنامج “من أمريكا” الذي كان يبث من العاصمة الأمريكية واشنطن.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق