السبت , أغسطس 19 2017
الرئيسية / حدث بالفعل / وكيل عمرو وردة: ما نُشر عن اللاعب به قدر كبير من المبالغة
عمرو وردة

وكيل عمرو وردة: ما نُشر عن اللاعب به قدر كبير من المبالغة

2017/08/12 11:42:09 مساءً
أحمد شعبان
 
قال ممدوح عيد، وكيل أعمال لاعب المنتخب الوطني والمحترف في الدوري البرتغالي عمرو وردة، إن ما تردد عن المحترف المصري في وسائل الإعلام المصرية، به قدر كبير من المبالغة والخطأ، واصفًا ذلك بأنه “شيء مؤسف”، وذلك على حد قوله.
 
وأضاف “عيد” خلال اتصال هاتفي مساء اليوم السبت مع الإعلامى معتز الدمرداش ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُعرض على شاشة “المحور”، أنه لا صحة لما نشر من أخبار عن السلوكيات الأخلاقية للاعب عمرو وردة، وقال: “ما نشر غير مقبول على الإطلاق، واللي حصل سيء جدًا وتناول الإعلام للموضوع سيء جدًا”.
 
كما أشار وكيل أعمال اللاعب عمرو وردة إلى أن البطاقة الدولية للاعب لم تصل من نادى باوك اليوناني للنادي البرتغالي، بسبب وجود اختلاف في بعض الأمور التي سيتم الانتهاء منها قريبًا، لافتًا إله أنه من الممكن ان يعود “وردة” إلى ناديه اليوناني، في حالة عدم التوصل لحل في الأمور الخلافية.
 
وكانت تقارير صحفية برتغالية قد ادعت أن “وردة” ارتكب أزمة أخلاقية في البرتغال بعد أيام من توقيعه لنادي “فيرينسي”.
 
وعن تلك الاتهامات، قال “وردة” في تصريحات لـ”اليوم السابع”: ” لا أعرف مصدر تلك الشائعة السخيفة، أنا عائد إلى اليونان لإنهاء أزمة البطاقة، ويبدو أنهم استغلوا عودتي لليونان لإلصاق التهم بي واتهامي بالباطل”، مضيفًا: “فى حال عدم إنهاء أزمة البطاقة الدولية من اليونان، لن أعود إلى البرتغال، وسأستمر مع باوك هذا الموسم”.
 
كان وردة قد وقع عقدًا مع “فيرينسي” على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، ولم تصل بطاقته الدولية حتى الآن، ويرتبط نجم المنتخب بعقد مع باوك اليوناني حتى يونيو 2020، وشارك مع الفريق فى التتويج بالكأس الموسم الماضي.