أضواء

“حفظي” يُفكر في كتابة الجزء الثاني من “السلم والثعبان”

أعلن الكاتب والمنتج السينمائي محمد حفظي، عن تفكيره في كتابة جزء ثاني من فيلم « السلم والثعبان» الذي لاقى نجاحا جماهيريا في نسخته الأولى.
 
كتب محمد حفظي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،” بفكر أكتب جزء ثاني من فيلم السلم والثعبان، لأن الفيلم فعلاً قريب جداً من قلبي، فهو أول سيناريو أكتبه، وبداية علاقتي بالمخرج طارق العريان”.
 
يذكر ان الجزء الأول من “السلم والثعبان” تم إنتاجه عام 2001، وكان بطولة الفنان هاني سلامة وحلا شيحه وأحمد حلمى ورجاء الجداوي، وإخراج طارق العريان”.
 

بفكر أكتب جزء تاني من فيلم السلم والثعبان، لأن الفيلم فعلاً قريب جداً من قلبي، فهو أول سيناريو اكتبه، وبداية علاقتي بالمخرج طارق العريان #السلم_والثعبان #محمد_حفظي

Posted by ‎Mohamed Hefzy – محمد حفظي‎ on Saturday, August 12, 2017

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق