الملعب

شاهد: أول هدف لـ”حجازي” في الدوري الإنجليزي

أحمد إمام

استطاع النجم المصري أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف وست بروميتش في تسجيل أول أهدافه ضمن الظهور الأول له بالدوري الإنجليزي، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام نادي بورنموث مساء اليوم السبت.

30 دقيقة فقط احتاجها حجازي ليسجل أول أهدافه، بل هدف الفوز لفريقه، وذلك بعدما تلقى الكرة العرضية من الركلة الحرة غير المباشرة داخل منطقة الجزاء، ليرتقي حجازي بشكل رائع ويضع الكرة برأسه في الشباك.

جدير بالذكر أن المحترفين المصريين يقدمون أداء أكثر من رائع في الدوري الإنجليزي حتى الآن، حيث نجح محمد النني لاعب الأرسنال في صنع الهدف الأول لفريقه أمام ليستر سيتي بالأمس، بالإضافة لتألق صلاح الكبير في مباراة اليوم ونجاحه في التسبب في ركلة جزاء بالإضافة لإحرازه الهدف الثالث للفريق، وأخيرا هدف حجازي مع فريقه مساء اليوم.

https://www.youtube.com/watch?v=3vpQG2miePY&feature=youtu.be

 

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق