الخميس , أكتوبر 19 2017
الرئيسية / زمان / فيديو.. نجاة في ضيافة “المُعجب” يوسف السباعي
ماسبيرو زمان

فيديو.. نجاة في ضيافة “المُعجب” يوسف السباعي

2017/08/11 5:00:04 مساءً
إعلام دوت أورج
نشرت القناة الرسمية لقناة “ماسبيرو زمان” بموقع الفيديوهات “يوتيوب” فيديو لمقابلة سابقة ببرنامج “بروفايل” الذي قدمته الإعلامية الراحلة فريال صالح، مع الأديب يوسف السباعي، وظهرت الفنانة نجاة الصغيرة ضيفة على السباعي بسبب إعجابه الشديد بها.
 
أوضح السباعي أسباب استضافته لـ نجاة، التي نحتفل بذكرى ميلادها اليوم 11 أغسطس، قائلا إنه من معجبيها مضيفا أنها مثلت فيلما من تأليفه وهو “جفت الدموع”، وكان سعيدا بأدائها دور البطولة في الفيلم وتابع: “لكن أنا معجب بنجاة منذ أن كانت صغيرة وصغيرة أوي كمان”.
 
أضاف السباعي: “صوتها بجانب رقته ونعومته لكن فيه دقة أداء وبتقول كل تفاصيل اللحن وعندها نَفس وقدرة على الخروج عن اللحن بطريقة تجذب الجمهور وده شغل يعمله الأساتذة مثل ما كانت تفعله أيضا أم كلثوم”.
 
نجاة التي اعتادت الغياب عن الساحة الإعلامية، كان من الطبيعي أن يكون أول سؤال يوجه لها من قبل “السباعي” هو “انتي فين؟”، حيث ردت قائلة: “الغياب مش بيكون أكتر من تحضير أغاني عشان يمسعها الجمهور وده اهتمام أكثر بالجمهور”.
 
أشارت إلى أنها تُفضل ألا تزيد مدة الأغنية خلال الحفلات عن نصف الساعة، موضحة أن من الأفضل أن تُغني ثلاث أغنيات في الساعة، بدلا من تقديم موضوعا واحدا للجمهور في أكثر من ساعة.
 
وعن أكثر أغنية تعتز بها وتسعد بغنائها قالت : “أيظن لها مكانة كبيرة وساكن قصادي من الأعمال اللي مكررتهاش تاني”.