السبت , أغسطس 19 2017
الرئيسية / أضواء / محمد رمضان يعتذر للجزائر
محمد رمضان

محمد رمضان يعتذر للجزائر

2017/08/06 8:33:06 مساءً

اعتذر الفنان محمد رمضان، لشعب الجزائر عقب تداول فيديو له على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، يهاجم خلاله دولة الجزائر بعد مباراة منتخبها أمام المنتخب المصري في السودان للتأهل إلى كأس العالم في عام 2009، والتي شهدت تشاحنا كبيرا بين الشعبين، متهما أعداء النجاح بإعادة نشر الفيديو في ذلك التوقيت.

ظهر رمضان فى الفيديو قائلاً: “أكن كل الاحترام والتقدير للشعب الجزائري لغالي الشقيق.. بلد المليون شهيد، والتي نفتخر بها كعرب أنها تنتمي إلينا.. بعتذر عن انتشار الفيديو اللي كان فيديو قديم جدا.. كنت صغيرا وكان فيه وقتها خلاف شديد بين الشعبين المصري والجزائري بسبب مباراة كرة القدم”.

وأضاف رمضان: “من الواضح أن أعداء النجاح هم اللي بيدوروا على أي خطأ لمحمد رمضان، إنهم بيظهروا فيديو بقالو حوالي 10 سنين تقريبا، ومع ذلك أنا بعتذر للشعب الجزائري وأكن لهم كل الاحترام والتقدير، أنا آسف كنت صغير ولحظة غضب، والكلام ده مش من قلبي، شعب غالي وشقيق نفتخر بيه وبلد الميلون شهيد، بعتذر للمرة الثالثة والرابعة”.

وطالب محمد رمضان متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بنشر إرسال الفيديو إلى أي جزائري ليوضح حقيقته قائلاً: “كل حد يشوف الفيديو ده يرسلوا لأي حد جزائري صحبه”.