أضواء

عمرو دياب على عبوات بيبسي.. “عودة العصر الذهبي”

طرحت شركة “بيبسي” الراعية لألبوم الفنان عمرو دياب الجديد “معدي الناس”، عبوات جديدة من مشروباتها الغازية تحمل اسم الشركة وصورة الهضبة باللون الذهبي.

نشرت الشركة صورة من العبوات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلّقت عليها كاتبةً: “لأن بيبسي وعمرو دياب تاريخ ميتنسيش بنقدملكم كان بيبسي في شكلها الجديد… صيف الهضبة، عودة العصر الذهبي”.

يُذكر أنه طرحت شركة “ناي” المنتجة لألبوم النجم عمرو دياب الجديد “معدى الناس”، برومو ثاني أغنيات ألبومه، وهي “جنب حبيبي” بعد نجاح الأغنية الأولي “معدي الناس” وتحقيقها نحو مليون ونصف مشاهدة منذ طرحها، الأغنية من كلمات أسامة مصطفى لحنها سامر أبو طالب وتوزيع أسامة الهندي.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق