شاهد

شاهد.. شيما صابر ترتدي تيشيرت “نص أهلي ونص زمالك”

تُقدم قناة “dmc سبورت” تغطية خاصة عبر شاشتها، طول اليوم الإثنين، لتغطية كواليس مباراة القمة 114، التي تجمع فريقي الأهلى والزمالك، مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تستمر التغطية بداية من الساعة الواحدة ظهرًا، حتى الثانية صباح اليوم التالي، حيث تضم القائمة الإعلامي إبراهيم فايق، وإبراهيم عبد الجواد، وأحمد عفيفي، والكابتن محمد بركات والإعلامية شيما صابر.

ظهرت شيما صابر، على الشاشة، مُرتدية “تيشيرت” يجمع بين قطبي الكرة المصرية- “نص أهلى ونص زمالك- وذلك خلال تغطيتها للأحداث قبل ساعات من انطلاق مباراة القمة، حيث رصدت ردود فعل جمهور الكرة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحت هاشتاج “المقصورة_القمة 114”.

كما عرضت “شيما” تقريرًا تليفزيونيًا، يرصد آراء المواطنين في الشارع، عن النتائج المتوقعة للمباراة، ومن هو اللاعب الذي يُشكل خطورة على شباك الفريق الذي يشجعه.

سألنا الناس مع شيما مين أكتر لاعب بتقلق منه في الفريق المنافس وأكتر لاعب بتقلق من غلطاته في فريقك وكانت ردودهم مختلفة شوفوها وشاركونا انتوا كمان 🤔#المقصورة_القمة114

Posted by dmc sports on Monday, July 17, 2017

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق