الثلاثاء , يوليو 25 2017
الرئيسية / أضواء / سبب خوف الأطفال من طاهر أبو ليلة في “لمعي القط”
طاهر أبو ليلة

سبب خوف الأطفال من طاهر أبو ليلة في “لمعي القط”

2017/07/17 1:32:54 مساءً

هانيا فهمي

قال الفنان طاهر أبو ليلة، إنه تلقى عرضًا من المُخرج عمرو عرفة، للمُشاركة بدور صغير في مسلسل “لمعي القط” للفنان محمد عادل إمام، والذي خاض الماراثون الدرامي في شهر رمضان الماضي، موضحًا أنه خلال جلسات التخصير، أسند إليه المخرج دورًا آخر، ليجسد شخصية “سامح” الذي ظهر بها في المسلسل.

وعن استمرار العمل مع الفنان محمد إمام، قال “أبو ليلة” أنه هو من رشحه لـ”عرفة” للاشتراك بالمسلسل، وطالما يحقق نجاح في العمل معه، لا يوجد مانع من الاستمرار معه.

أضاف “أبو ليلة” خلال استضافته صباح اليوم الإثنين، ببرنامج “صباحك مصري” على شاشة “Mbc مصر2” من تقديم هشام العاصي، أن الأطفال المشاركين بالمسلسل كانوا يخافون منه في بداية التصوير لأنه كان يتعامل بشدة، إلا أنه عدّل من أسلوبه معهم ليصبحوا أهدأ، قائلاً:”بقيت العب واهزر واجري معاهم بعد التصوير”، مُعربًا عن سعادته من ردود فعل الأطفال الإيجابية عند مشاهدتهم للمسلسل.

وعن أصعب المشاهد بالمسلسل، قال “أبو ليلة” أنه كان يوجد مشهد لحريق في شقة عندما كان محمد إمام يحاول تهريب الأطفال من العصابة، حيث إن “الحريقة” كانت حقيقية، مازحًا بقوله: “على حظ أحمد فتحي المشهد ده كان أول شوت يصوره وتعب من دخان الحريق”، مضيفًا أن طاقم التصوير أيضًا أصيب بشبه اختناق بسبب قوة الدخان في هذا المشهد.

يذكر أن الفنان طاهر أبو ليلة شارك في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “لمعي القط” بطولة الفنان محمد إمام وإخراج عمرو عرفة، وشارك بمشهد في مسلسل “عفاريت عدلي علام” بطولة الفنان عادل إمام وإخراج رامي إمام.