السبت , نوفمبر 18 2017
الرئيسية / حدث بالفعل / مباراة تجمع نجوم الكرة العالمية والمصرية لدعم السياحة برعاية “تواصل”
تواصل

مباراة تجمع نجوم الكرة العالمية والمصرية لدعم السياحة برعاية “تواصل”

2017/07/17 12:31:11 مساءً

أعلنت شركة “تواصل” للعلاقات العامة –إحدى شركات مجموعة فالكون- بدء نشاطها في مصر خلال أيام بحدث عالمي؛ وذكرت خلال بيان رسمي استضافتها لعدد من النجوم العالميين في مختلف المجالات، في إطار دعم السياحة.

من بين الفاعليات التي ستُقام مباراة كرة قدم بالساحل الشمالي تنقلها أكثر من دولة ترويجًا للسياحة، يوم 20 يوليو المقبل.

يشارك في المباراة عدد من أهم اللاعبين العالميين: البرتغالي ديكو والبرازيلي روبرتو كارلوس وكريس والفرنسي أبيدال وحارس المرمى الإيطالي تولدو، ضد الفريق المصري الذي يدربه كابتن أحمد حسام ميدو، ويضم عدد من أهم نجوم كرة القدم المصرية : أحمد حسن، حازم إمام، محمد شوقي، عمرو زكي، وحارس المرمى عبدالواحد السيد.

وأعلن شريف خالد، رئيس مجلس إدارة مجموعة فالكون ، أن المجموعة أنشأت شركة جديدة للعلاقات العامة “تواصل”، لإحداث طفرة في مجال العلاقات العامة في مصر والوطن العربي، مشددًا أن الشركة الجديدة ستهتم بتقديم الصورة الصحيحة والواقعية عن مصر في كافة أنحاء العالم.

وأوضح خالد، أنهم سيهتمون بكافة الأحداث الموجودة سياسيًا واجتماعيًا وبخدمة كافة الشرائح المجتمعية لا فئة بعينها، وأن الشركة ستلعب دورًا مجتمعيًا لخدمة مصالح الوطن في المقام الأول؛ إذ تعمل على نقل الصورة الصحيحة والواقعية عن مصر، لا تصحيح صورتها كما يدعي البعض، فمصر ليست بحاجة لتصحيح صورتها والعالم كله يدرك أهمية هذا البلد العظيم”، ضاربًا المثل بإدراك الدول الكبيرة كالولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا لأهمية هذه الشركات ودورها في تحريك العالم سياسيًا واجتماعيًا وثقافيًا واقتصاديًا.

أضاف: “نعاني من مشكلة التحدث لأنفسنا فقط وعدم وصول صوتنا بالشكل الصحيح؛ لذا كان من أهدافنا معالجة مشكلة القصور في توجيه الخطاب للعالم الخارجي، والتحدث بشأن كافة الإمكانيات والثروات المبهرة التي تمتلكها مصرنا؛ مستنكرًا “للأسف معظم شركات العلاقات العامة لدينا يُختزل دورها على استقبال الضيوف وتوديعهم في المطار”.

فيما يخص اسم الشركة “تواصل”، كشف رئيس مجلس إدارة فالكون أن الاسم جاء ملائمًا لفكرة التواصل مع كافة شرائح المجتمع ومعرفة ما ينقص المجتمع من خدمات، لا مجرد تنظيم حفل أو استقبال ضيف.