حدث بالفعل

عدد طلبات التظلم من نتيجة الثانوية العامة

ارتفعت أعداد طلبات التظلم على نتيجة الثانوية العامة، فى اليوم الأول من فتح باب استقبال الطلبات أمس الأحد، حيث أكد خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن لجان الإدارة وكنترولات الثانوية العامة تلقت فى أول يوم بتظلمات الثانوية العامة أمس الأحد 14 ألف طلب تظلم على مستوى الجمهورية.

وقال عبد الحكم نائب رئيس الامتحانات، أن الوزارة توفر كل الإمكانيات المتاحة للطلاب الراغبين فى التظلم على نتائجهم، لافتا إلى أن لجان الإدارة تستمر فى استقبال التظلمات لمدة شهر، حسب ما قال لـ”اليوم السابع“.

وفى سياق متصل، قالت مصادر مسئولة بالوزارة، إن مواد الكيمياء والفلسفة والفيزياء واللغة الإنجليزية تصدرت قائمة المواد المتظلم عليها، موضحة أن هناك مواد نسبة التظلم عليها منخفضة مثل علم النفس والجغرافيا واللغة الثانية.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق