حصري

7 معلومات عن حفل إطلاق إذاعة D.R.N.. أهمها يخص روبرتو كارلوس

إعلام دوت أورج

اجتمع القائمون على المحطة الإذاعية الجديد التي تحمل اسم “D.R.N” “Digital Radio Network” عبر تردد 93.7، عصر اليوم، السبت، وعلم إعلام دوت أورج، عدة معلومات عن المحطة المفترض إطلاقها قريبًا، وفيما يلي أبرز تلك المعلومات:

1- الحفل المقرر إقامته قريبًا ليس لإطلاق إذاعة D.R.N، لكنه للإعلان عن تفاصيل الإذاعة والبرامج، أما الإطلاق الفعلي لن يكون قبل منتصف أغسطس، بالإضافة إلى افتتاح مجموعة شركات تواصل للعلاقات العامة.

2- سيحضر الحفل لاعب كرة القدم البرازيلي روبرتو كارلوس بجانب عدد كبير من اللاعبين الدوليين، كما أنه سيلعب مباراة استعراضية مع نجوم منتخب مصر القدامى في الساحل الشمالي بعد الحفل.

3- سيبدأ غدًا الأحد، تصوير “الفوتوسيشن” الرسمي للمذيعين وتصوير البرومو التلفزيوني للمحطة والذي سيخرجه محمد بكير.

4- الإعلامية بوسي شلبي والإعلامية هبة الأباصيري ستقومان بتقديم الحفل، كما ستتم استضافة المطربة العالمية جلوريا جاينور، والموسيقار العالمي عُمر خيرت الذي سيقوم بعزف عدد من مقطوعاته الموسيقية، حيث يقام الحفل يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو الجاري، كما يحي الحفل أيضا فريق الريف باند وأحمد حرفوش.

5- من النجوم الذين ظهروا في أحدث اجتماع عُقد مساء اليوم السبت بحضور رئيس شركة فالكون شريف خالد: شافكي المنيري، ونجوى إبراهيم، وهبة الأباصيري، والفنانة مها أحمد وجاسمين طه زكي وأحمد شوبير ومدحت العدل ومصطفى ياسين.

6- خالد حلمي رئيس شركة راديو “وان” بجانب أنه الوكيل الإعلاني لكنه أيضًا تولى مسؤولية تنفيذ المحتوى.

7- تقوم الإذاعية إيناس جوهر بتدريب المذيعين بالإذاعة فقط، لكنها لن تقدم أي برامج كما أشيع.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق