الثلاثاء , يوليو 25 2017
الرئيسية / المكتبة / 20 يوليو.. حفل توقيع “الوزير في الثلاجة” لـ ياسر ثابت
ياسر ثابت

20 يوليو.. حفل توقيع “الوزير في الثلاجة” لـ ياسر ثابت

2017/07/15 2:09:57 مساءً

إسلام وهبان

تستضيف دار “دلتا” للنشر والتوزيع، حفل إطلاق وتوقيع كتاب “الوزير فى الثلاجة.. كواليس صناعة وانهيار الحكومات فى مصر”، للكاتب الصحفي دكتور ياسر ثابت، وذلك في تمام السابعة من مساء الخميس، الموافق ٢٠ يوليو الجارى، بمقر الدار بالدقي.

الكتاب يتناول أحداثًا حقيقية من أروقة الحكم عن كواليس اختيار الوزراء وعن تجميد صلاحياتهم، كما يرصد الكتاب كيف أن بعضهم أتى مصادفة وآخرين أتوا تشابه أسماء، ويوضح رحلات الصعود والهبوط وزلات اللسان وفتحات الجيوب المتسعة والحمق السياسي وغيرها من الأسباب التي عادة ما تقضى على عمر الوزير حتى وإن لم يمر عليه في منصبه عدة شهور أو أسابيع.

ياسر ثابت

 

الجدير بالذكر أن دكتور ياسر ثابت، من مواليد 1964، وهو أحد أبرز الأقلام الصحفية بمصر، عمل بالعديد من الصحف المصري كان أبرزها جريدة الأهرام، و”صوت الأمة” و”الدستور”، كما عمل رئيسا لتحرير قطاع الأخبار بعدد من القنوات العربية مثل “الحرة”، كذلك مديرا للتحرير بمحطة “سكاي نيوز بالعربية”.

صدر له العديد من المؤلفات والتي من أبرزها؛ “قبل الطوفان”، “يوميات ساحر متقاعد”، “قصة الثورة في مصر”، “جمهورية الفوضى”، “ذاكرة القرن العشرين”، “أهل الضحك والعذاب”.