الثلاثاء , يوليو 25 2017
الرئيسية / حصري / 6 نجوم ظهرت خفة ظلهم مع أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

6 نجوم ظهرت خفة ظلهم مع أبلة فاهيتا

2017/07/15 1:39:11 مساءً

سما جابر

رغم الانتقادت الواسعة التي تلاحق برنامج “لايف من الدوبلكس” الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا، بسبب ما يراه البعض أنه يحتوي على إيحاءات وتجاوزات قد تكون غير مقبولة في مجتمعنا، أو غير معتادين عليها، لكن البرنامج ساهم في إظهار الجانب الكوميدي وخفة ظل بعض النجوم، الذين نادرًا ما يظهرون على الشاشة، وحتى عند ظهورهم لم يكونوا في هذه الحالة الكوميدية التي قدمها لهم البرنامج، وساعدت في إظهار روحهم المرحة.

ربما ساهمت الفقرة التي تحاور فيها الدمية كارو، الضيوف، في إبراز الجانب الكوميدي بشكل كبير، فالأسئلة الساخرة التي تكشف تفاصيل صغيرة في حياة النجوم، والتعليقات الطريفة عليها من كارو، والردود غير المتوقعة من الضيوف كلها عوامل أبرزت نجاح البرنامج.

إعلام دوت أورج يرصد في التقرير التالي أبرز نجوم الفن والإعلام الذين ظهرت خفة ظلهم والتي لم يتوقعها الجمهور منهم، خلال استضافتهم في “الدوبلكس”

لميس الحديدي

كانت من أهم الحلقات التي قدمت في البرنامج والتي شاركت فيها مع فاهيتا بغناء دويتو بعنوان “أبلة ولا لميسة” والتي تظهر المنافسة بينهما داخل قناة cbc بشكل كوميدي، كما قدمت أغنية “حارة السقايين” بصوتها والتي حازت على إعجاب الجمهور الذين عبروا عن مدى اندهاشهم بسبب “خفة دم” الإعلامية الجادة التي تقدم واحد من أشهر برامج التوك شو السياسية “هنا العاصمة”.

كان فريق عمل البرنامج قد حاول إقناع “الحديدي “أكثر من مرة بالظهور عبر البرنامج وتقديمها بشكل مختلف بعيدًا عن السياسة، إلى أن اقتنعت ووافقت على المشاركة، كذلك تم منع الرجال من حضور تصوير تلك الحلقة والتي عُرضت تحت عنوان “للنساء فقط”

محمد الدسوقي رشدي

عندما حل ضيفا على البرنامج اختار أن يتناول خلال الفقرة الحديث عن بعض الموضوعات السياسية، لكن بشكل ساخر، كما غازل أبلة فاهيتا قائلًا: “أنا جايلك مخصوص ومحتاج لك ونفسي أترمي في حضنك ونتكلم، أنا سبت كل البرامج وجيت للأبلة عشان لسانها يسندني، وعامل حسابي نعمل حلقة للتاريخ وتتسجل باسمي واسمك”، ولم تنته الحلقة إلا بوجود سيرة رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، الذي انتقده “رشدي” قائلًا: “لازم نحط حد للمستشار والشلة بتاعته اللي مضيعين وقت البلد”، وأنهى الفقرة بتوجيه قُبلة لفاهيتا وسط ضحك واستغراب من الجهور بالمسرح.

تامر أمين

سبب شهرة الحلقة كانت الإجابات الصريحة التي أجابها تامر تعليقًا على أسئلة كارو، كذلك الفيديو الذي عرضته “فاهيتا” خلال الحلقة عن زلات لسان تامر في برامجه.

أيضًا وجود ابنته “نور” التي كشفت عنه بعض أسراره الشخصية، ووضعته في مواقف مضحكة، بعدما قالت”فاهيتا” لها: “الحمد لله أنك حلوة يانور، ومش طالعة شبه بابا”، فردت نور: “الحمد لله”، مما وضعه في موقف محرج على الهواء”.

عمرو مصطفى

بعد انتقاده لها عبر حسابه على تويتر ووصفها بـ”السافلة”، حل الملحن عمرو مصطفى ضيفا على أبلة فاهيتا، وحققت الحلقة ردود أفعلا إيجابية بسببب الطريقة الكوميدية والساخرة التي اتبعها “مصطفى” للرد على أسئلة كارو وفاهيتا، والبعيدة تماما عن الطريقة الهجومية التي تظهر خلال تعليقه على الاحداث السياسية في البرامج الأخرى.

كما لحن عمرو قانوني التحرش والخلع بشكل سريع على طريقة ألحان أغاني “underground”، كما لحن أعنية عن مراحل الزواج، مثل مرحلة الخطوبة، متطرقًا إلى تلحين أسعار الفواكهة والخضروات وتركيبها على الأغنيات الخاصة بكل من محمد منير وسميرة سعيد.

إيهاب توفيق

سخريته من جماهير نادي الزمالك باعتباره “أهلاوي صميم” وغناءه “سنظل أوفياء.. قادمون” بشكل كوميدي كانت سببا في إلقاء مزيد من الإفيهات، واندهاش الجمهور من خفة ظل إيهاب توفيق التي نادرا ما تظهر في أي برامج تستضيفه.

كذلك فقرته الساخرة مع كارو واستنشاقه لغاز الهيليوم وقيامه بأداء بعض الأغنيات بصوته المتغير، كانت سببًا في حصد ردود أفعال إيجابية حول الحلقة.

هاني شاكر

كان آخر هؤلاء الضيوف الذي لم يتوقع المشاهدين أنه يحظى بخفة ظل تجبرهم على متابعته والضحك معه، هو المطرب هاني شاكر، الذي ظهر خلال حلقة أمس، الجمعة، وظهر معه نجله شريف لأول مرة على الشاشة، وكشف جزء من أسرار حياته الشخصية الطريفة.

كما قام بتوجيه عدة رسائل من خلال مجموعة من أغنياته، حيث وجه رسالة للنادي الأهلي بأغنية “ياريتني” التي غناها ضمن سخريته من ناديه المفضل “الزمالك”، كذلك أهدى أغنية للزمالك وهي “هفضل أحبك”، وللدولار أغنية “نسيانك صعب أكيد، كما وجه لأبلة فاهيتا أغنية “غلطة وندمان عليها”.