المكتبة

جدول حفلات مهرجان الأوبرا الصيفي

حسين السيد

أعلنت الصفحة الرسمية لدار الأوبرا المصرية، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، برنامج دار الأوبرا، في إطار مهرجانها الصيفي، والذي ستقيم خلاله عددًا من الحفلات على المسرح المكشوف.

يبدأ المهرجان الخميس 20 يوليو، طبقًا للجدول المعلن، بحفل يحييه الفنان محمد عباس، والفنانة رنا سماحة، في حين يحيي حفل الجمعة 21 يوليو، الفنان أحمد جمال وفرقته الموسيقية.

أما خلال شهر أغسطس، ستستأنف الأوبرا فعاليات المهرجان، بـ5 حفلات، تبدأها الفنانة منى بوركهارد، الإثنين 7 أغسطس، وتقدم فلكولرًا أسبانيًا، وينهيها فريق فؤاد ومنيب، الجمعة 11 أغسطس، وبين الحفلتين، تقام ثلاث حفلات متتابعة هي بالترتيب، حفل فريق جلاس أونيون، الثلاثاء 8 أغسطس، وحفل مجموعة الحضرة للإنشاد الصوفي، الأربعاء 9 أغسطس، وحفل فريق المولوية المصرية “عامر التوني”، الخميس 10 أغسطس.

يذكر أن التذاكر متوفرة من خلال شباك تذاكر دار الأوبرا، والذي يعمل يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساءً، بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.

 
الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق