السبت , نوفمبر 18 2017
الرئيسية / حصري / سلسال الدم يحاصر المصريين يوم الجمعة

سلسال الدم يحاصر المصريين يوم الجمعة

2017/07/14 6:45:56 مساءً

شهد اليوم الجمعة، 4 حوادث دامية ومتنوعة، حاصرت المصريين، الذين ترقبوا الأحداث المتعاقبة والسريعة، في يوم أجازتهم، الذي تحول إلى يوم حزن وغضب وترقب، والتي يرصدها “إعلام دوت أورج” فيما يلي:

هجوم إرهابي

لم يسلم الجمعة، من الحوادث الإرهابية، حيث وقع هجوم إرهابي على إحدى سيارات الشرطة بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة،  صباحًا، والذي أسفر عن استشهاد ضابط وأمين شرطة و3 مجندين.

ظهر في الفيديو المتداول للحادث الإرهابي ثلاثة أشخاص مجهولين بجانب دراجة نارية على جانب الطريق وكأنها معطلة، وبمجرد مرور سيارة الشرطة أطلقوا أعيرة نارية من أسلحة آلية كانت بحوزتهم  تجاه السيارة، وبعد توقفها هجموا عليها وقتلوا كل المتواجدين داخلها، ثم ألقوا جثثهم خارج السيارة، وسرقوا الأسلحة التي كانت بحوزة الشهداء، وفروا هاربين.

نرشح لك: شاهد: أول فيديو للهجوم الإرهابي بالبدرشين

طعن سائحات بالغردقة

طعن أحد الشباب من محافظة كفر الشيخ، 6 سائحات في قريتين سياحيتين، بالغردقة، بالسكين، ما تسبب في مقتل سيدتين ألمانيتين، وإصابة 4 أخريات من بيلا روسيا، لدوافع شخصية.

حاول المتهم الهروب باتجاه البحر الأحمر، إلا أن الأمن ألقى القبض عليه، منذ حوالي ساعتين، بعدما نفذ عمليته في قريتي “ذهبية”، و”بلاشيو”، المتجاورتان، لافتين لبدء التحقيق معه في مقر الأمن الوطني، بالغردقة.

نرشح لك: صور.. تفاصيل حادث طعن مصري لـ6 سائحات بالغردقة

أب يقتل نجله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ مساء أمس الخميس، فيديو لأب في مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، أطلق النيران على نجله، أثناء دفاعه عن والدته، بسبب خلافات أسرية سابقة، تسببت في مشادات بين الاثنين، انتهت بمصرع القتيل بطلق ناري من فرد خرطوش، أطلقها عليه والده.

ظهرت الجريمة مسجلة على فيديو مسجل في كاميرات أحد المحلات في القرية، بين المشادات الحاصلة بين الأب وابنه ووالدته، والأم التي جلست على الأرض تنعي ولدها الذي وقع بين يديها قتيلًا بالصراخ.

وبالرغم من انتشار الفيديو منذ مساء الجمعة، إلا أن ملابسات الجريمة، لم تكشف إلا صباح اليوم الجمعة، ونشرت على المواقع الإلكترونية.

نرشح لك: شاهد: أب يقتل نجله بالرصاص في الشارع

قتيل بـ 200 جنيه

حادث دموي آخر تسببت فيه مشاجرة بين سائقين في منطقة أبو قير شرق الإسكندرية، ما أدى لسقوط أحدهما بطلقة نارية من سلاح الآخر، الذي أطلق النار على نفسه ويصيبها إصابة خطرة.

كان شجارًا نشب بين السائقين، لخلاف بينهما على 200 جنيه، فقام الأول بإطلاق النار على زميله، الذي وقع قتيلًا، ثم أطلقه على نفسه، ليصاب، إصابة خطرة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما نقلت جثة القتيل إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.