حدث بالفعل

صور.. تفاصيل حادث طعن مصري لـ6 سائحات بالغردقة

كشفت مصادر أمنية في البحر الأحمر، عن طعن أحد الشباب من محافظة كفر الشيخ، لـ6 سائحات في قريتين سياحيتين، بالغردقة، بالسكين، ما تسبب في مقتل سيدتين ألمانيتين، وإصابة 4 من بيلا روسيا.

أوضحت المصادر لـ “إعلام دوت أورج“، أن المتهم حاول الهروب باتجاه البحر الأحمر، إلا أن الأمن ألقى القبض عليه، منذ حوالي ساعتين، بعدما نفذ عمليته في قريتي “ذهبية”، و”بلاشيو”، المتجاورتان، لافتين لبدء التحقيق معه في مقر الأمن الوطني، بالغردقة، بالإضافة لغرفة عمليات من المحافظة بوجود اللواء أحمد عبد الله، محافظ الغردقة، واللواء محمد توفيق مدير الأمن.

في نفس السياق، نقلت سيارات الإسعاف المصابين الأربعة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما أخلت أجهزة الأمن الشاطئ من النزلاء وأغلقت مداخل ومخارج القريتين، وتم تمشيطهما.

فيما ذكرت مصادر طبية أن الإصابات عبارة عن طعنات بالسكين في مناطق متفرقة بالجسم، وأن حالة المصابين مستقرة.

من جانبه  ألمح ضياء الحديدي أحد شهود العيان، على صفحته الشخصية على “فيس بوك”، أن الحادث ليس إرهابيًا إنما الطعن راجع لدوافع شخصية، وليست إرهابية، فيما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من الحادث.

نرشح لك: سلسال الدم يحاصر المصريين يوم الجمعة

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق