أضواء

بالصور: الأسطورة يحتفل بخطوبة شيماء سيف بالساحل الشمالي

احتفل الفنان عماد زيادة منتج مسرحية “أهلا رمضان” والنجم محمد رمضان بخطوبة الفنانة شيماء سيف ومدير الإنتاج محمد كرتر، وذلك بمنطقة الساحل الشمالي، حيث أعد “زيادة” مفاجأة للعروسين بمنزله بمارينا خمسة، وأحضر “تورتة” عليها صورة للعروسين، واحتفل بخطوبتهما خاصة وأنها تم إعلانها علي خشبة مسرح الهرم.
 
وهنأ النجم محمد رمضان، شيماء سيف وعريسها بالخطوبة، في حضور الفنانة روجينا وهنا الزاهد والمؤلف وليد يوسف والفنان إسلام جمال.

يُذكر أنه عقدت الفنانة شيماء سيف، خطبتها، أول أيام عيد الفطر المبارك، على محمد كارتر، مدير الإنتاج، عقب انتهاء عرض مسرحية “أهلا رمضان”، التي تشارك في بطولتها مع الفنان محمد رمضان، وروجينا، على مسرح الهرم، بنفس الطريقة التي تمت فيها خطبة محمد محسن وهبة مجدي، من قبل، بعد عرض مسرحية “ألف ليلة وليلة”.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق