بروفايل

حامد عبد الدايم

إعلامي مصري، تخرج من كلية الزراعة قسم الحشرات بجامعة الأزهر.

عمل “عبد الدايم” أستاذًا متفرغًا بمعهد بحوث وقاية النباتات عام 1986، لخبرته في مجال المكافحة الكاملة للآفات الحشرية على مختلف المحاصيل الزراعية، وخاصة الآفات الثاقبة الماصة.

قدّم برنامج “هنا الحقيقة” على قناة “مصر الزراعية”، الذي يتناول العديد من الملفات التي تختص بشؤون الفلاحين والمزارعين، كما شغل مدير فرع مؤسسة التحسين الزراعي بالرياض.

في 22 سبتمبر 2016، تم تكليفه بالعمل كمستشار إعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، بدلًا من عيد حواش، كبير مندوبين بقطاع الأخبار.

وفي نهاية يناير 2017، قرر الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ، تكليف “عبد الدايم”، بالإشراف على قناة “مصر الزراعية”، بالإضافة إلى عمله.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق