أضواء

صور: فتاة تكشف خدعة تامر حسني في سينما التجمع الخامس

حرص الفنان تامر حسني، على زيارة عدد من دور العرض، التي تعرض فيلمه “تصبح على خير”، على شاشاتها، مساء السبت، والتقاط بعض الصور مع معجبيه.

فاجأ “حسني” جمهوره، في سينما مول Point 90، في التجمع الخامس، في حفلة منتصف الليل، ودخل مختبئًا خلف المنتج وليد منصور، كي يرى رد فعل الجمهور، فاكتشفته فتاة من الحاضرين، فصرخت، من فرحتها، عند رؤيته، ليلتف حوله الجمهور، ليلتقطوا صورًا تذكارية معه، و”سيلفي”.

أوقفت إدارة السينما عرض الفيلم لمدة زادت عن نصف ساعة، كي تتيح للشباب التقاط الصور مع “حسني”، الذي سألهم عن رأيهم في الفيلم والمشاهد التي جمعته من نجوم العمل.

يذكر أن تلك الزيارة، جاءت عقب انتهاء العرض الخاص الثاني للفيلم، في سينما مول سيتي ستارز، بحضور عدد من الإعلاميين والصحفيين، في مصر والوطن العربي، بعد احتفاله بالعرض الأول يوم الجمعة، في فندق الماسة مع أسرته وأصدقائه، دون حضور إعلامي.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق