شاهد

سبب الخلاف بين محمود يس وعادل إمام

إيمان دياب

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن تفاصيل الخلاف بين والدها الفنان محمود ياسين والفنان عادل إمام، موضحة أن الخلاف كان بسبب أحد أدوار مسلسل ما يقوم ببطولته كلا منهما، معلقة “عادل إمام كان عاوز يبقى نمرة واحد فيه”.

أضافت “ياسين” خلال لقاءها مع بسمة وهبة، في برنامج “شيخ الحارة”، المعروض على شاشة “القاهرة والناس”، مساء اليوم، الجمعة، أن سبب رفض والدها للدور ليس بسبب الفنان عادل إمام ولكن بسبب الدور المعروض عليه فقط.

أشارت إلى أن والدها لا يجب أن يكون ممثل “نمرة ثانية” أمام أي ممثل آخر مهما كانت مكانته، موضحة أن بعدم قبول محمود ياسين استكمال هذا العمل للنهاية والدخول فيه فهو “كسبان”، قائلة: “من نعمة ربنا عليه أن الموضوع ما تم”.

شاهد الحلقة الرابعة عشر من المسلسل الرومانسي الكوميدي (الحب الحب)

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق