حدث بالفعل

بالصور.. أوباما ارتدى “بدلة رسمية واحدة” طوال مدة رئاسته

كشفت سيدة الولايات المتحدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، عن أن زوجها ارتدى الطقم نفسه طوال سنوات رئاسته الثماني، في حفلات العشاء الحكومية، حيث شاركت “ميشيل” هذه المعلومة عن باراك أوباما، خلال ظهورها في مؤتمر مطوري آبل، في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا.

وأوضحت السيدة الأولى السابقة، كيف كان ينتبه لها الجميع ويجري تصويرها ومتابعة ما ترتديه بالتفصيل، عاما بعد عام، بما في ذلك الفساتين والملابس الرياضية، لكن زوجها في نفس الوقت، كان يرتدي البذلة ذاتها سنويا، في حفلات العشاء، ولم يعلق أحد على ارتدائه الطقم والحذاء نفسيهما مدة 8 سنوات.

أضافت “ميشيل” لصحيفة الإندبندنت، قائلةً: “لقد كان فخورا بذلك، قائلا: لقد أصبحت جاهزا خلال 10 دقائق، ما المدة التي أمضيتها أنت في تجهيز نفسك؟ فكنت أقول له: أخرج من هنا”.

وتحدثت ميشيل، خريجة كلية الحقوق في جامعة هارفارد، عن قصة الصورة التي حققت انتشارا واسعا، عندما كانت تعدل ربطة عنق زوجها، أوباما، قبل استقبال الرئيس الصيني، شي جين بينغ، وزوجته، بنغ ليوان، أثناء زيارته أمريكا في سبتمبر 2015.

وذكرت ميشيل أوباما أنه تم تصويرهما من قبل حوالي 100 صحافي في البيت الأبيض، حينذاك. واعترفت أنها كانت تشعر بالملل في أثناء انتظار وصول السيارات، لذا رغبت في التأكد من أن أوباما يبدو وسيما وبحالة جيدة.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق