حدث بالفعل

للمرة الثالثة.. محسنة توفيق تنفي وفاة أبلة فضيلة

نفت الفنانة القديرة محسنة توفيق، ما تم تداوله في الساعات الأخيرة بشأن وفاة شقيقتها الإذاعية الكبيرة أبلة فضيلة، مؤكدةً أن هذه الأخبار عارية تماما عن الصحة، وأنها تتمتع بصحة جيدة، حيث تتواجد حاليا في أستراليا مع ابنتها.

وشددت “محسنة” على أن هذه الشائعات لن تنال منها ولا من شقيقتها، مستنكرة تكرار مثل هذا الأمر من قبل أكثر من مرة، منوهةً إلى أن هذه ليست المرة الأولى التى تصدر فيها تلك الشائعات السيئة.

جدير بالذكر أن الإعلامية الراحلة صفاء حجازي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، كانت قد أصدرت قرارًا في سبتمبر الماضي، بإعادة بث حلقات برنامج “أبلة فضيلة” فى الإذاعة المصرية مرة أخرى، لحين عودتها من كندا، وتسجيل حلقات جديدة.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق