أضواء

إسعاد يونس: أنا جندي مجند في خدمة البلاد

قالت الفنانة إسعاد يونس، إن مشاركتها في حملة هيئة الرقابة الإدارية، لمكافحة الفساد، جاءت من منطلق كونها جندي مجند في خدمة البلاد، قائلةً: “في أي وقت ألبي النداء”.

أضافت “يونس” لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “Mbc مصر” اليوم الأربعاء، أنه يجب علينا جميعا مواجهة الفساد من خلال الوقوف لحظة أمام النفس، موضحةً أن حملة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد، تعتمد بشكل كبير على وازع الضمير، مؤكدة أنه موجود لدينا جميعًا، ولكن “عليه شوية تراب” على حد تعبيرها.

في نفس السياق، لفتت “يونس” إلى أن الحملة الإعلانية للرقابة الإدارية تميزت بذكاء شديد يجذب انتباه أي مشاهد، لما يتم رصده ومواجهته.

كانت هيئة الرقابة الإدارية أطلقت حملة لمكافحة الفساد بمشاركة عدد من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة إسعاد يونس، وهي الحملة الأولى من نوعها لمكافحة الفساد بشكل مباشر باستخدام صور حقيقية من الواقع الذي نعيشه.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق