الخميس , يوليو 27 2017
الرئيسية / حصري / 10 معلومات عن منصة ماليزية تعرض مسلسلات مصرية

10 معلومات عن منصة ماليزية تعرض مسلسلات مصرية

2017/05/19 3:41:14 مساءً

تشهد دراما رمضان 2017 للمرة الأولى العرض الحصري لأول مسلسل مصري على الإنترنت على غرار الدراما الأجنبية وهو مسلسل “السبع صنايع” الذي يقوم ببطولته الفنان شريف رمزي ومي سليم ومن إنتاج الفنان أحمد حلمي، وذلك من خلال شبكة ”iflix” المتخصصة في خدمة الاشتراك بالفيديو عند الطلب في الأسواق الناشئة، كما ستعرض الشبكة أيضًا مسلسل “خلصانة بشياكة” بالرغم من عرضه على شاشة dmc التلفزيونية.

إعلام دوت أورج يرصد أبرز 10 معلومات عن شبكة iflix

1- أطلقت ”iflix” في نهاية أبريل، خدمتها في ثمانية بلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي: المملكة العربية السعودية والأردن والعراق والكويت والبحرين ولبنان ومصر والسودان.

2- توفر الشركة تجربة اشتراك مجانية لمدة 30 يومًا للمشاهدين في تلك البلدان لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية في العالم على أي جهاز لديهم دون الحاجة إلى إدخال معلومات بطاقات الائتمان.

3- قبل شهرين تقريبًا أطلقت الشركة خدماتها في سوقها العاشر في آسيا: ميانمار، وأطلقت لشركة لأول مرة في ماليزيا والفلبين في منتصف العام 2015.

4- في فبراير أعلنت مجموعة زين و iflix عن تأسيس كيان تجاري مشترك تحت اسم “iflix Arabia” لتوفير خدمات عالمية الطراز في بث المحتوى الترفيهي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

5- يبلغ إجمالي عدد موظفي الشركة العالميين 700 موظف ينتشرون في 24 مكتبًا حول العالم، ويشمل ذلك مقرها الإقليمي الجديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

6- يتضمن اشتراك iflix عدة مزايا منها الوصول غير المحدود إلى مكتبة iflix من الإنتاجات الأصلية، والعروض الحصرية الأولى، والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة الحائزة على الجوائز والأفلام الرائجة، والمحتوى الفيلمي الشعبي المحلي والإقليمي العربي والآسيوي وبرامج الأطفال وغيرها

7- يمكن مشاهدة محتوى iflix على ما يصل إلى خمسة أجهزة في آن واحد، ويشمل ذلك الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والحواسيب النقالة والمكتبية وأجهزة التلفاز الذكية وغيرها من الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

8- تتوافر إمكانية تنزيل البرامج التلفزيونية والأفلام على أي هاتف أو جهاز لوحي أو جهاز محمول لمشاهدتها كاملة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت

9- تتوافر إمكانية مشاركة اشتراك iflix مع العائلة أو الأصدقاء ومشاهدة المحتوى ذاته على جهازين مختلفين في آن واحد.

10- تبلغ قيمة الاشتراك الشهري 50 جنيها