الثلاثاء , يوليو 25 2017
الرئيسية / وجوه / 7 تصريحات لنجلاء الشرشابي عن عائلتها.. أبرزها عن زوجة ابنها المستقبلية
نجلاء الشرشابي

7 تصريحات لنجلاء الشرشابي عن عائلتها.. أبرزها عن زوجة ابنها المستقبلية

2017/05/11 5:44:21 مساءً

أحمد حسين صوان

استضاف موقع إعلام دوت أورج الشيف نجلاء الشرشابي مقدمة برنامج “على قد الإيد” على قناة cbc سفرة، ، وفيما يلي أبرز تصريحاتها في هذا الشأن:

1- لدي أربعة أبناء وحفيدتان، هم إسراء التي تعيش في تشيكوسلوفاكيا مع زوجها وابنتيها، وعبد الرؤوف، وعبد الرحمن، وأصغرهم سندس في الصف الثالث الثانوي.

2- ظهور سندس معي في حلقتين من البرنامج، كان هدفه إعطاء الفتيات درسا بضرورة مساعدة أمهاتهن في المطبخ، ورفضها للظهور مجددا سببه أنني لا أعطيها فرصة للحديث على الهواء.

3- نجلي عبد الرؤوف لديه هواية إعداد الطعام واختراع وجبات جديدة من خلال مكونات مختلفة، بالإضافة إلى فن تحضير السفرة، وليس لدي مانع أن يخصص دراسته في هذا المجال ويكتسب خبرات ويعمل فيه.

4- أحب تناول الطعام الذي تُعده شقيقتي الكبرى، فهي ماهرة في إعداد المكرونة والفول المدمس بطريقة رائعة ذات مذاق خاص.

5- زوجي صعيدي ولا يدخل المطبخ مطلقا، وليس لديه مانع من ظهوري على شاشة التليفزيون.

6- نجلي كان يسعى أن يكون مُذيعًا في قناة “سي بي سي سفرة” عند بداية انطلاقتها، وبالفعل توجه للتقديم، لكنه تفاجأ بأنها مُتخصصة في الطبخ فقط، وأبلغني بذلك الأمر، وقدّمت أنها فيها.

7- حال زواج نجلي، بفتاة لا تجيد الطهي، لن أتدخل في ذلك الأمر، لأنه لا يُعنيني، الأهم أن يكون الزوج راضيًا عن ذلك، وإذا أبدت رغبتها في تعلم وصفات الأكلات المُختلفة، سوف أساعدها على الفور..لكنني بالتأكيد لن أطهو لهما الطعام يوميا.

يذكر أن تلك التصريحات قد جاءت ضمن ندوة نظمها موقع إعلام دوت أورج للشيف نجلاء الشرشابي، وسننشر تفاصيلها لاحقا.