بروفايل

جابر القرموطي

“جابر القرموطي”.. صحفي ومقدم برامج مصري، بدأ حياته المهنية منذ ما يقرب من 20 عامًا، كمحرر اقتصادي في صحيفة “الحياة اللندنية”، ثم مجلة “الأهرام العربي”، بالإضافة إلى كتابة العديد من المقالات في بعض الصحف المصرية والعربية الأخرى، منها جريدة “اليوم السابع”، وكان له عمودًا خاصًا في أحد الصحف تحت عنوان “لقمة عيش”.

اتجه للعمل الإعلامي منذ عام 2009، من خلال تقديمه لبرنامج “مانشيت” عبر قناة “ON tv”، حتى غادرها في نهاية يونيه 2016، ثم انتقل إلى قناة “العاصمة الجديدة” في أغسطس 2016 ليقدم برنامجه “مانشيت القرموطي”، واستمر في تقديمه لمدة خمسة أشهر، ليعلن استقالته منها في مطلع يناير 2017.

بعد ذلك انضم في نهاية يناير 2017 لقناة “النهار”، للمشاركة في تقديم برنامج “آخر النهار”.

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق