أضواء

دينا الشربيني: التمثيل أنقذني من الاستمرار في هذه المهنة

أحمد شعبان

روت الفنانة دينا الشربيني، تفاصيل واقعة تحرش تعرضت لها في منطقة العجمي بالإسكندرية، حيث ذكرت أن أحد الأشخاص حاول أن يلمسها، مضيفةً “فرجت عليه الشارع، وجريت وراه، وبدأت أزعق وألم الناس، مش بسكت في الحاجات دي”.

تابعت “الشربيني” خلال استضافتها، أمس الأربعاء، ببرنامج “فحص شامل”، الذي يعرض على قناة “الحياة”، وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، أنه لا يوجد هناك ثقافة في المجتمع، تحدد العلاقة الطبيعية بين الولد والبنت، مضيفةً أنها تؤيد أن تكون الحرية الجنسية هي أول طريق للعلاج الجنسي، تابعت :”لازم ما يبقاش عندنا الخوف والرهبة، كإننا بنسرق لما اتنين يمسكوا إيد بعض، فيروحوا ورا الشجرة كأنهم بيسرقوا”.

وأشارت إلى أن عملها كممثلة، أنقذها من استمرارها في العمل كمذيعةٍ فاشلة، موضحةً أن عملها بالإعلام جاء صدفة، قالت :”كنت بتكلم في أي حاجة، وممكن أعمل إعلان على الهوا لحاجة شفتها وعجبتني، وأنا اللي كنت بدفع الفاتورة زعيق واطلعي فاصل، البرنامج كان هوا فدي كانت المشكلة”.

وعن رأيها في الحجاب، أشارت إلى أنها لم تفكر يومًا في ارتدائه، وأنها لا تؤيد من يرتدون الحجاب بالإجبار، متابعةً :”ربنا يهديني، الهداية دي بتاعة ربنا، وعمري ما بحب أحكم على حد بالشكل، والحجاب لازم يكون فيه قناعة مش صح إن واحدة تلبسه عشان جوزها عايز كده”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق