الملعب

التعادل السلبي يحسم لقاء الزمالك والإسماعيلي

أحمد إمام

انتهت قمة الجولة الـ27 من الدوري العام، والتي جمعت بين فريقي الزمالك والإسماعيلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد بتروسبورت.

استحوذ نادي الزمالك بشكل كبير على مجريات الشوط الأول، لكن دون وجود فرص حقيقية تذكر، إلا بالدقيقة 41 حيث قام محمد ناصف لاعب الزمالك بإرسال كرة عرضية داخل منطقة جزاء الإسماعيلي لزميله مصطفى فتحي، الذي فشل في استغلال الفرصة وأطاح بالكرة بعيدا عن مرمى الحارس محمد عواد.

في الشوط الثاني ضغط الزمالك بقوة لإحراز هدف التقدم، وأضاع عدة فرص أبرزهم رأسية باسم مرسي بالدقيقة 60، بعدما استلم كرة عرضية من زميله أحمد رفعت داخل منطقة الجزاء، ليضعها باسم برأسه ولكنها خرجت بجوار المرمى، بعدها استمرت محاولات الزمالك لتغيير النتيجة، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان اللقاء قد شهد خروج عدد كبير من اللاعبين للإصابة مثل حسني فتحي لاعب الزمالك، ومحمد هاشم لاعب الإسماعيلي، بالإضافة للقيصر حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي في بداية المباراة.

بهذا التعادل يرتفع رصيد الزمالك إلى 48 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد نادي الإسماعيلي إلى 37 نقطة في المركز السابع.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق