الملعب

“كهربا” يساند الزمالك من مدرجات بتروسبورت

أحمد إمام

حرص اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” على التواجد بمدرجات ملعب بتروسبورت، لمساندة فريقه نادي الزمالك في مواجهته أمام نادي الإسماعيلي، خلال اللقاء الذي يقام بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة ال27 من الدوري العام.

وكان كهربا قد عاد للقاهرة بعدما وجه رسالة وداع لجمهور نادي الاتحاد السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بعد انتهاء إعارته مع الفريق.

جدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد طلب مقابل مادي كبير لتجديد إعارة كهربا للفريق السعودي، مما صعب استمراره مع الفريق، حيث سيحسم رئيس الزمالك مصير اللاعب بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق