الأربعاء , يونيو 28 2017
الرئيسية / أضواء / حسين فهمي: أنا الفنان المخلوع
حسين فهمي

حسين فهمي: أنا الفنان المخلوع

2017/04/20 11:31:06 مساءً

شروق مجدي

قال الفنان حسين فهمي، إنه لا يهتم بلقبه الاجتماعي بصورة نهائية سواء كان مطلقًا أو متزوجًا أو مخلوعًا، معلقًا أنه مثلما يوجد رئيس مخلوع فهو الفنان المخلوع، تعليقًا على قضية الخلع التي رفعتها زوجته السابقة رنا القصيبي.

وفي سياق مختلف قال “فهمي” في حلقة الخميس من برنامج “معكم” الذي يعرض على قناة cbc، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي أن أحد المتسابقات في الأولمبياد الخاصة وتدعى آلاء عبد العزيز محمود محمد أخبرته قبل أن تدخل سباق ألعاب القوى أنها في حال فوزها سوف تهدي له الجائزة وعندما لم تفز استمرت في البكاء على الرغم من تشجيع الجميع لها.

وقالت “آلاء” خلال استضافتها بالبرنامج إنها تحب الفنان حسين فهمي بصورة كبيرة بسبب مشاهدتها الدائمة له في التليفزيون، وقامت “آلاء” بغناء أغنية “راح فين زمن الشقاوة يا حسين”، مشيرة إلى أنه مبتسم دائمًا ولذلك هي تحبه، مضيفة أنها حاصلة على ثلاث ميداليات إحداهم ذهبية والأخرى فضية وإحداهم برونزية.

أشار “فهمي” إلى أنه حدث أزمة في أثناء التصوير كان من شأنها أن تمنعه من حضور تصوير البرنامج وهي انقطاع الكهرباء مما أخر المواعيد، لكنه يحاول دائمًا أن يحافظ على مواعيده ولا يخلفها بالإضافة إلى أنه لا يستطيع ألا يفي بوعده لأبنائه في الأولمبياد الخاصة أن يظهر معهم على الشاشة.