الجمعة , نوفمبر 24 2017
الرئيسية / الملعب / تعليق “ميدو” على أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة
ميدو

تعليق “ميدو” على أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة

2017/04/20 12:51:42 مساءً
قال أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك سابقا ومدرب نادي وادي دجلة الحالي، إن اسمه طرح من قبل أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة لتولي المسؤولية الفنية للمنتخب الأوليمبي، إلا أن الأمر لم يتخطى مرحلة المشاورات، قائلاً “هي وظيفة مهمة لمستقبل الكرة المصرية وشرف ليا إنهم يطرحوا اسمي”.
 
أضاف “ميدو” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “في التمانيات” مع الكابتن أحمد حسن على راديو “إينرجي” أنه حزين لانسحاب الزمالك من مباراة المقاصة، مشيرا إلى أنه لم يكن يتمنى أن تتطور الأمور إلى هذه الدرجة، خصوصا في ظل العلاقة الجيدة بين رئيس الزمالك ورئيس اتحاد الكرة والكابتن سيف زاهر عضو مجلس إدارة الاتحاد.
 
وأكد ميدو أن الخاسر في هذه الأزمة هو نادي الزمالك الزمالك وجمهوره، وأن خسائر الموسم الحالي كبيرة، لذلك فإنه لابد من إعداد جيد للموسم المقبل، موضحًا أن ذلك لا يعني التعاقد مع صفقات جديدة، بل بالصبر على الجهاز الفني ومنحه الثقة للعمل في جو مستقر.
 
يذكر أن برنامج “في التمانيات”، هو البرنامج الرياضي على راديو “إينرجي” 92.1 إف إم، ويذاع يوميا ما عدا الخميس، من الثامنة للتاسعة مساء، ويقدمه أحمد حسن وأحمد صلاح حسني، ومحمد عبد الوهاب “هوبا”.